رياضة : كورونا يمنح مرتضى منصور فرصة تصحيح 6 أمور في الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يسعى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاستغلال فترة توقف النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يوما بسبب خطر وباء كورونا، من أجل تصحيح بعض الأمور الإدارية بالقلعة البيضاء.

ونجح مرتضى منصور في حل مشكلة أولى بنادي الزمالك حينما جدد عقد محمود علاء، مدافع الأبيض لمدة عامين إضافيين الذي يعد من الركائز الأساسية في التشكيلة البيضاء والمطلوب في الدوري السعودي منذ الصيف المقبل،

وشهد نادي الزمالك بعض المشاكل الإدارية  في الفترة الماضية التي سيكون من المناسب حلها في فترة توقف النشاط الرياضي  ويستعرضها موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.

حل أزمة مستحقات عمال الزمالك

يعاني نادي الزمالك من أزمة مستحقات متأخرة لبعض العمال والموظفين التي تسبب في اضرب واعتصامات داخل مقر الأبيض بميت عقبة في الأسابيع الماضية.

ويحتاج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لاستغلال فترة توقف النشاط الرياضي من أجل الحديث مع موظفي النادي حول قضية المستحقات المتأخرة وطرق عدم تكرارها في الفترة المقبلة.

تجديد عقد طارق حامد

يرغب مسئولو نادي الزمالك في تحسين عقد طارق حامد، لاعب وسط الفريق خلال الأسابيع الماضية وتفعيل الاتفاق منذ الموسم الماضي على رفع راتبه السنوي من 7 إلى 15 مليون جنيه مصري.

وستكون فترة التوقف حاسمة في قضية إنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع طارق حامد بخصوص عقد جديد مع الزمالك في ظل العروض القوية له من بعض الفرق من الدورى السعودي.

حسم قضية عقد باتريس كارتيرون

يقدم نادي الزمالك موسما جيدا للغاية تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق لحصد لقبين في بطولة السوبر المصري والأفريقي في شهر فبراير الماضي على حساب الأهلي والترجي الرياضي التونسي.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في حسم تمديد عقد باتريس كارتيرون الذي نتهي في نهاية الموسم الجاري بالتجديد له.

وليس هناك وقت أفضل من فترة توقف النشاط الرياضي بمصر من أجل حسم نادي الزمالك قضية استمرار باتريس كارتيرون بشكل رسمي ووضع حد التكهنات حول رحيله في نهاية الموسم الجاري.

الاتفاق على صفقات الموسم الجديد

تعتبر فترة توقف النشاط الرياضي ،فترة جيدة لنادي الزمالك لمدة أسبوعين من أجل الاستقرار مع الفرنسي باتريس كارتيرون على قائمة الراحلين والصفقات الجديدة.

ويستطيع نادي الزمالك استغلال فترة توقف النشاط الرياضي من أجل الحديث مع الصفقات المنتظرة لحسم الأمور مبكرا والحصول على رأي كارتيرون بخصوص الراحلين مثل مصطفى فتحي ومحمد عواد وإمام عاشور وإسلام جابر وكريم بامبو.

بالمقابل يفكر نادي الزمالك في ضم ظهير أيمن قوي ولاعب وسط ارتكاز ومدافع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لذلك سوف يسعى لحسم تلك الأمور في الأسبوعين دون عمل بناء على رأي الفرنسي باتريس كارتيرون.

عقد حازم إمام

ينتهي عقد حازم إمام مع نادي الزمالك في يونيو المقبل وهو الأمر الذي قد يحسم في الأسبوعين المقبلين خلال فترة توقف النشاط الرياضي من قبل مجلس مرتضى منصور.

وتشير التقارير الصحفية المصرية إلى أن نادي الزمالك ينوي تمديد عقد حازم إمام لمدة موسم إضافي وقد يتم حسمه بالأيام القليلة المقبلة.

قضية مدير الكرة

يعاني نادي الزمالك في الفترة الأخيرة من عدم وجود منصب مدير الكرة والاعتماد على أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نفس المنصب.

ولن يكون هناك وقتا أفضل من فترة توقف لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا من أجل حسم مرتضى منصور ومجلسه قضية منصب مدير الكرة ومنحه لنجم من نجوم الزمالك السابقين ومنح أمير مرتضى صلاحيات المشرف العام على الكرة فحسب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق