الرياضة اليوم : خاص.. اتحاد الكرة يبلغ الأندية بمنع الوديات خلال فترة تعليق النشاط الرياضي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
0177ff3c53.jpg

10:01 م | الأحد 15 مارس 2020

خاص.. اتحاد الكرة يبلغ الأندية بمنع الوديات خلال فترة تعليق النشاط الرياضي

الاتحاد المصري

أخبار متعلقة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا لأندية الدوري المصري الممتاز، من أجل منع خوض الوديات خلال فترة تعليق تعليق النشاط الرياضي التي أقرها رئيس مجلس الوزراء لمدة 15 يوما بسبب فيروس كورونا.

وقال مصدر من اللجنة الخماسية لـ"الوطن سبورت"، إن الاتحاد المصري برئاسة اللجنة الخماسية أرسل خطابا لأندية الدوري المصري الممتاز، من أجل منع خوض الوديات خلال فترة تعليق المسابقة بعد قيام بعض الأندية.

b973b0bec1.jpg

وزارة الشباب والرياضة تعلن إيقاف النشاط الرياضي لمدة 15 يوم 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعليق جميع الأنشطة الرياضة والشبابية بأنواعها كافة وفي جميع المحافظات 15 يوما، اعتباراً من غدا الأحد 15 مارس، مع التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فيما يخص تدريبات المنتخبات القومية الجار إعدادها لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020.

وأكد بيان الوزارة التشديد والمتابعة الدقيقة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية بما تتضمنه من استمرار تعقيم منشآتها واتخاذ كافة الإجراءات الصحية المتبعة، على أن تسر تلك الإجراءات على القطاعات المرتبطة بالمجال الشبابي والرياضي ومنها الاتحادات الرياضية والأندية ومراكز الشباب والأكاديميات وجميع الهيئات الشبابية والرياضية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق