الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| شرط واحد لرحيل ماني عن ليفربول.. والنني يتعادل مع بشكتاش

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
0980d0ec13.jpg

11:34 م | الأحد 15 مارس 2020

النشرة الأوروبية| شرط واحد لرحيل ماني عن ليفربول.. والنني يتعادل مع بشكتاش

محمد النني

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

تقارير إنجليزية: ليفربول يحدد شرطا وحيدا لرحيل ماني

كشفت تقارير إنجليزية عن مصير الدولي السنغالي ساديو ماني، مع ليفربول في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات جناح الريدز.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز، لن يفكر في الاستغناء عن خدمات ماني، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق منذ قدومه، إلا أن إدارة الفريق تهتم بالأمر في حالة وصول عرض مغري.

أستون فيلا: لا تجعلوا توقف "بريميرليج" ينسيكم هدف تريزيجيه في تشيلسي

نشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو للهدف الذي سجله الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، في شباك تشيلسي الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي، والذي جاء من صناعة زميله بالفريق الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي.

وعلق الحساب الرسمي للفيلانز باللغة العربية على "تويتر": "لا تجعلوا توقف البريميرليج ينسيكم هذا الهدف الجميل الذي أحرزه نجمنا محمود تريزيجيه في مرمى تشيلسي بعد عرضية رائعة معتادة من كينج مو".

يوفنتوس يسعى لتمديد عقد كريستيانو رونالدو

يسعي مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي لتمديد عقد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، رغم توقف النشاط الرياضي في إيطاليا حتى الشهر المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد موقع "توتو" سبورت: "إدارة يوفنتوس، ترغب في تمديد التعاقد مع رونالدو لمدة عامين آخرين، وهو ما يعني بقائه مع الفريق حتى سن 39 عاما".

النني يشارك في تعادل بشكتاش مع جالطة سراي

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي بشكتاش وجالطة سراي مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري التركي الممتاز، والذي أقيم على ملعب "تورك تيليكوم آرينا".

وشارك لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني لاعب بشكتاش، في المباراة بأكملها وظهر بمستوى فني مميز طيلة أحداث اللقاء.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق