رياضة : ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم .. الأبيض يحدد موقفه من رحيل محمد عواد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يقدم سبورت 360 ملخصاً بآخر أخبارنادي الزمالك المصري على مدار الـ 24 ساعة، و آخر المستجدات في القلعة البيضاء بعد تعليق النشاط الكروي في مصر لمدة 15 يوما.


الزمالك يحدد موقفه من رحيل محمد عواد

استقر مسئولو نادي الزمالك على مستقبل محمد عواد، حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يحدد موقفه من رحيل محمد عواد

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن إدارة نادي الزمالك ترحب برحيل محمد عواد في الصيف المقبل بسبب راتبه الكبير الذي يقدر بحوالي 9 ملايين جنيه مصري.

وتابعت التقارير أن  مسئولو نادي الزمالك يعتقدون بأن رحيل محمد عواد عن صفوف الفريق بالقرار السليم لأنه لا يلعب في الفترة الأخيرة ويحصل على راتب كبير.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على محمد أبو جبل، حارس الأبيض خلال المباريات الأخيرة على حساب محمد عواد.

وكان نادي الزمالك ضم محمد عواد من الإسماعيلي في الصيف المقبل مقابل 1.9 مليون يورو بعقد حتى يونيو

التفاصيل من هنا


رسمياً.. الكاف يعلن مواعيد وملاعب نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد وملاعب مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية موسم 2019- 2020.

الكاف يعلن ملاعب ومواعيد نهائي مسابقات الأندية

و أعلن الكاف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن أن ستاد جابوما بمدينة دوالا، الكاميرون يستضيف نهائي دوري الأبطال 2019/20202 يوم 29 مايو المقبل.

وتأهل الأهلي والزمالك من مصر، والوداد والرجاء من المغرب إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

بينما يستضيف ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط، المغرب نهائي كأس الكونفدرالية 2019/2020 يوم 24 مايو المقبل.

وتأهل بيراميدز من مصر وحوريا من غينيا و نهضة بركان وحسنية أغادير من المغرب إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

التفاصيل من هنا


نائب رئيس اتحاد الكرة يتحدث عن مصير الدوري بعد انتهاء فترة التعليق

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصري تشاور مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بخصوص مصير الدوري وقام بمراجعة ما قد يتخذ في أوروبا.

نائب الجبلاية: هدفنا استئناف النشاط الكروي من جديد

وتابع جمال محمد علي في تصريحات تليفزيونية: اللوائح لم تضع نصوص خاصة بتحديد البطل حال الغاء أي مسابقة.

وأضاف: نعقد اجتماعا قريبا مع كل الجهات المختصة لبحث الترتيبات اللازمة مستقبلا، خاصة وأن  الأمور معقدة جدا فيما يتعلق بالدرجات الأخرى بعيدا عن الدوري الممتاز.

وأكد جمال محمد علي أن سلامة أعضاء المنظومة الكروية في مصر أهم من أي مسابقة محلية، مشيرا إلى أن بقاء الحال على ما هو عليه واعتبار هذا الموسم كأن لم يكن قد يكون افضل حل ممكن حال إلغاء النشاط.

وواصل نائب رئيس الجبلاية : إصدار أي قرارات بشأن الصعود أو الهبوط  صعب للغاية، وهدفنا استئناف النشاط الكروي بعد انتهاء الـ 15 يوما المحددة لإيقافه.

التفاصيل من هنا


لاعب الوداد السابق: الكرة المصرية عقدة المصريين منذ زمن

أكد محمد بنشريفة لاعب الوداد والفتح الرباطي السابق تفوق الكرة المغربية على نظيرتها المصرية على مرور التاريخ، حيث كانت الغلبة دائما في اللقاءات سواء للأندية الوطنية أو المنتخبات لصالح الكرة الوطنية.

وأوضح بنشريفة في تصريحات نقلتها صحيفة “فبراير” المغربية أن جميع الفرق الوطنية كانت تفوز على الأندية المصرية، سواء الوداد والفتح، مشيراً إلى  أن وصول الفرق الوطنية لدور النصف النهائي للكؤوس القارية يعد إنجازاً مهماً بالنسبة للكرة المغربية.

وأشار إلى أنه خاض مع فريق الفتح مباراة أمام نادي حرس الحدود المصري، حيث كان المصريون متخوفون من الفريق الرباطي قبل المباراة، نظرا للفكرة السائدة لديهم بتفوق الكرة المغربية على الكرة المصرية.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق