رياضة : وزير الرياضة السابق يقترح تعديل لائحة نهائي الأبطال بسبب كورونا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – يرى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري السابق، أنه يتعين على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديل لائحته فيما يخص نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في ضوء المستجدات الحالية وانتشار فيروس كورونا.

كورونا يوقف النشاط الرياضي في العالم

وتسبب فيروس كورونا في إصابة العديد من الأنشطة الرياضية في أغلب دول العالم بالشلل، حيث توقفت المسابقات بعدما انتشر الفيروس على نطاق واسع، بل وأصاب عدد من عناصر اللعبة.

ومن بين الأنشطة التي تأثرت بالإجراءات الاحترازية، بطولة دوري أبطال أفريقيا، فعلى الرغم من أنها ستقام في مايو المقبل إلا أنها تخضع لمراقبة الكاف في ظل التخوف من عدوى كورونا.

وقال الوزير السابق عبر حسابه على “تويتر”: “نهائي دوري أبطال أفريقيا.. نظرا للظروف الحالية وصعوبة السفر بين الدولة ومع احترامي لقرارات الاتحاد الأفريقي كان من الأفضل أن ينص القرار استثنائيا على أنه في حال وصول فريقين من نفس الدولة للنهائي، تقام المباراة على أرضها”.

وكان الكاف قد أعلن اختيار استاد جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية لاستضافة نهائي دوري الأبطال، علما بأن نصف النهائي يشهد مواجهتين مصريتين مغربيتين تجمع الأولى، بين الزمالك والرجاء، والثانية بين الأهلي والوداد.

وقد يكون النهائي مغربيا خالصا بين الرجاء والوداد، أو مصريا خالصا بين الأهلي والزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

0 تعليق