الرياضة اليوم : تقارير: قد تتم التضحية بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بسبب كورونا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a0fc70a27a.jpg

01:28 م | الإثنين 16 مارس 2020

تقارير: قد تتم التضحية بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بسبب كورونا

كأس الاتحاد

أخبار متعلقة

نشر صحفي بريطاني صباح اليوم، تقرير عن إمكانية التضحية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء التقرير في صحيفة "ميرور"، متضمنا أن السلطات البريطانية تتطلع لإعادة جدولة البطولات المحلية والتي توقفت في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، مؤكدًا أن بطولة كأس الاتحاد تواجه خطرا كبيرا، مشيرة إلى أنه قد يتم التضحية بتلك المسابقة.

وأردفت الصحيفة: أن المسؤولين مصممون على نهاية المسابقة خاصة وأن البطولة وصلت بالفعل للدور ربع النهائي، إلا أن هناك قلقا بشأن متى يمكن الانتهاء منها، في ظل عدم معرفة ما سيحدث بالفترة المقبلة.

وأكدت: أن هناك اقتراحات بإمكانية إقامة المباراة النهائية بدلا من الدرع الخيرية والذي يقام قبل بداية كل موسم، إلا أن الاتحاد الإنجليزي أصر على أنه لم تتم مناقشة مثل هذه الخطط لأنهم لا يعرفون ما يخبئه المستقبل.

وتابعت: لا أحد يعرف متى ستعود كرة القدم بالرغم من تأجيل المباريات حتى مطلع شهر أبريل المقبل، موضحة أن رؤساء الاتحاد الإنجليزي سيكافحون بقوة من أجل الحفاظ على المسابقة مثلها مثل البريميرليج.

وأسفرت قرعة كأس الاتحاد عن مواجهة ليستر سيتي وتشيلسي، نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي، شيفيلد وآرسنال، نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد، موضحًا أنه كان من المقرر إقامة هذه الجولة خلال الأسبوع المقبل قبل أن تتأجل جميع الأحداث الرياضية حتى مطلع أبريل المقبل.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق