الرياضة اليوم : بسبب بيكهام.. رونالدو يرحب بالانضمام لإنتر ميامي الأمريكي الموسم المقبل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
99540b3ffd.jpg

02:40 م | الإثنين 16 مارس 2020

بسبب بيكهام.. رونالدو يرحب بالانضمام لإنتر ميامي الأمريكي الموسم المقبل

البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية عن اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالى، من الانتقال إلى نادي إنتر ميامي، الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام.

وأوضحت الصحيفة، وجود اتفاق سري بين رونالدو وديفيد بيكهام، لانتقال النجم البرتغالى إلى الدوري الأمريكى الصيف المقبل، مؤكدة أن بيكهام ورونالدو توصلا لاتفاق بشأن انتقاله إلى صفوف نادى إنتر ميامى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكرت الصحيفة أن مهارة بيكهام فى الإدارة تلعب دوراً كبيراً فى إقناع النجم البرتغالي بالرحيل عن البيانكونيرى واللعب بالدورى الأمريكي، مشيرة إلى أن الحياة في أمريكا أمر يعشقها كريستيانو رونالدو، والذى من الممكن أن يدفعه لإنهاء مسيرته الاحترافية في الدوري الأمريكي مع نادي إنتر ميامي.

ac22acaf76.jpg

ولفتت الصحيفة، إلى أن كريستيانو رونالدو يرغب في التمثيل بفيلم يروى قصة حياته بعد إنهاء مسيرته الكروية، وهذا الأمر قد يستغله بيكهام من أجل تحقيقه لكريستيانو وإقناعه بالانضمام إلى صفوف ناديه.

من جانب آخر، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة اليوفي ترغب في استمرار الدون البرتغالى حتى 2024، وحينها سيكون في التاسعة والثلاثين من عمره.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق