سبب وفاة المشجعة الهلالية من هي مشجعة الهلال جنازة صور فيديو ام الهلالين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سبب وفاة المشجعة الهلالية من هي مشجعة الهلال جنازة صور فيديو ام الهلالين وفاة مشجعة الهلال ام الهلالين من هي وماهو سبب وفاتها.

دشن أنصار أزرق الرياض، هاشتاق «وفاة المشجعة الهلالية»؛ حيث قدم المغردون التعازي في وفاة المشجعة القعيدة التي عُرفت بحرصها الشديد على مؤازرة الزعيم في المدرجات، رغم ظروفها الصحية. وزعم عدد من المغردين أن عاشقة الهلال، قضت نحبها على نحو مفاجئ على خلفية الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن السبب الحقيقي وراء رحيل «أم الهلاليين». وسيطرت حالة من الحزن على حسابات جماهير الهلال على مواقع التواصل الاجتماعي.

، لنعي المشجعة التي طالما ألهبت الحماس في المدرجات طوال المواسم السابقة، متمنين لها العفو والمغفرة. ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة، قبل 6 جولات من عمر الموسم، بفارق 9 نقاط كاملة أمام حامل اللقب النصر، ليقترب نظريًّا من استعادة اللقب الصفحة العربية . وحقق الزعيم فوزًا عريضًا على الجار اللدود النصر، برباعية مقابل هدف، في أول ظهور عقب التوقف الطويل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، قبل أن يوثق العودة القوية بالتغلب على الفتح بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الـ24 من عمر المسابقة. ويستأنف أزرق الرياض، مساء اليوم الأربعاء، التدريبات مشجعة الهلال الاعتيادية؛ تأهبًا لمواجهة العدالة، مساء يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من دوري المحترفين، للاقتراب خطوة جديدة من حسم اللقب رسميًّا.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق