طريقة الإستعلام عن رصيد موبايلي ومعرفة ارقام الإستعلام

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

 معرفة رصيد موبايلي برسالة معرفة رصيد بيانات موبايلي 300 جيجا معرفة رصيد موبايلي الانترنت استعلام عن رصيد موبايلي بيانات رصيد موبايلي شحن الاستعلام عن رصيد موبايلي انترنت معرفة رصيد باقة موبايلي 75 معرفة رصيد البيانات موبايلي مفوتر.

طريقة معرفة رصيد موبايلي :

وتشمل (3 فئات) رئيسية وهي : (معرفة رصيد موبايلي للمكالمات ، ومعرفة رصيد موبايلي للإنترنت ، ومعرفة عدد الدقائق المجانية) ، وطريقتها بالتفصيل كما يلي :

1.معرفة رصيد موبايلي للمكالمات :

ويتم ذلك عن طريق الاتصال بـ (*1411#).

2.معرفة رصيد موبايلي للإنترنت :

تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*1411*2#).

3.معرفة عدد الدقائق المجانية :

إضافة إلى إمكانية معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت ، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*1422#).

رقم خدمة عملاء موبايلي :

الاتصال بخدمة عملاء شركة MOBILY للتعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالاشتراك تكون من خلال طلب الرقم (900) المخصص لعملاء شركة موبايلي.

وفي حال الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي من خلال شركة أخرى يكون الاتصال على الرقم (0560101100)، أما عن الاتصال بخدمة عملاء MOBILY من خارج المملكة العربية السعودية ، يكون من خلال الاتصال بالرقم التالي (00966560101100).

خدمة اشعار من موبايلي

تعد خدمة اشعار من الخدمات المهمة التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها، وتعمل خدمة اشعار على إعلام العميل بالمكالمات الفائتة خلال إغلاقه الهاتف أو عدم وجود تغطية وذلك بإرسال رسالة نصية تحوي على الأرقام التي قامت بالاتصال خلال هذه الفترة، وتقدم شركة موبايلي خدمة اشعار بشكل مجاني لجميع عملائها، كما قد فعَّلت هذه الخدمة تلقائيًا على جميع الخطوط والباقات دون الحاجة إلى الاشتراك.

تحويل المكالمات موبايلي

خدمة تحويل المكالمات من موبايلي تمكن العميل من تحويل المكالمات التي ترد إليه إلى رقم شريحة أخرى، وحتى تتم الاستفادة من هذه الخدمة يتم طلب **62*رقم الهاتف# ابتداءً من النجمة ثم يتم الضغط على زرار الاتصال، ثم الاتصال والاشتراك بالخدمة.

ويتم تفعيل خدمة تحويل المكالمات يتم الاتصال بالكود **21* الرقم # بدءًا من النجمة ثم الضغط على اتصال، ولو هناك رغبة في إلغاء خدمة تحويل المكالمات لعدم الحاجة لها يتم الاتصال على ##21#.

وتقدم شركة موبايلي خدمة تحويل المكالمات في حالة ما كان العميل مشغولًا، والاشتراك بها يكون من خلال الاتصال على هذا الرمز # الرقم**67* بدءا من النجمة، وفي حالة عدم الاحتياج إليها يتم الاتصال على كود ##67#.

خدمة كلمني موبايلي فور انتهاء الرصيد

خدمة كلمني من الخدمات المهمة للعملاء خاصة عند انتهاء الرصيد، وتُمكن هذه الخدمة العميل من الطلب من أحد الأرقام الاتصال به، على شرط أن يكون من عملاء موبايلي، ويمكن معرفة رصيد موبايلي أولاً بأول من خلال ” كيف اعرف رصيد موبايلي ” وذلك لتجنب نفاذ الرصيد، وخدمة كلمني متاحة باللغة العربية والإنجليزية، ويمكن طلب خدمة كلمني من خلال:

  • خدمة كلمني باللغة العربية #الرقم المطلوب*199* بدءًا بالنجمة.
  • خدمة كلمني باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188* بدءًا بالنجمة.

 

خدمة حظر المكالمات من موبايلي

أتاحت شركة موبايلي السعودية خدمة حظر المكالمات والتي تتعلق بحظر بعض أو كل المكالمات الواردة أو الصادرة وكذلك حظر المكالمات الدولية على الشريحة، وللاشتراك بهذه الخدمة يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي للحصول على مفتاح حجب المكالمات وكيفية التفعيل.

 

خدمة الانتظار من موبايلي

page arabi

الكاتب

page arabi

0 تعليق