أمنية رمزي تنجح في تركيب عوازل بأعمدة الإنارة في عزبة جبريل 

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تواصلت أمنية رمزي عضو لجنة الوفد في الهرم بالجيزة، مع اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم، وذلك لحل أزمة عدد من الشكاوى لأهالي عزبة جبريل، التي طالبت بحل أزمة أعمدة الإنارة وتركيب عوازل للماس الكهربائي التي تسببت فيه موجة الطقس السيئ، حفاظا على أرواحهم وأرواح أبنائهم وممتلكاتهم.

وعلى الفور وصل فريق العمل إلى العزبة، وتم تركيب العوازل، حيث شهدت مصر موجة من الطقس السيئ لم تشهده من قبل منذ عام ١٩٩٤، تسبب في غرق الشوارع وانهيار بعد الطرق والمنزل، وغلق البعض الآخر.

وسقطت الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية، على القاهرة والجيزة التي شهدتا أمطار غزيرة ورعدية، فيما تشهد بعض مناطق الوجه البحري أمطارًا غزيرة ورعدية، ومعظم الأنحاء التي تأثرت بالأمطار، والمتوقع أن تزداد بغزارة على مدار اليوم، ومع نهاية اليوم، ستبدأ السيول في التشكل على المناطق الجبلية.

تدفقت السيول وانهالت الأمطار العزيرة وسط عواصف رعدية وترابية لم تتوقف منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، ما أسفر عن وفاة اثنين وإصابة العشرات وانهيار بعض المنازل وأبراج الكهرباء.

وأكدت مراكز الطوارئ التابعة لوزارة الموارد المائية والري تعرض مصر لموجة شديدة من الرياح والأمطار على معظم مناطق البلاد، وقد وصل منسوب المياه في بعض المحافظات إلى 40 ميلمتراً.

وأضافت المراكز أن هذه الموجة من الطقس السيئ لم تشهدها مصر منذ 26 عاماً.

المصدر: أهم الأخبار - الريادة

0 تعليق