محمد حماقي مش أول واحد.. كاني ويست زوج كيم كاردشيان "لبس البلوفر المقطع"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

هجمة كبيرة تعرض لها الفنان محمد حماقي وذلك بعدما ارتدي بلوفر والمعروف باسم Distressed، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هذا النوع من البلوفرات سبق وأن ارتداه العديد من مشاهير العالم أبرزهم هوالمغني كاني ويست زوج كيم كاردشيان إلا ان اختيار حماقي كان اكثر توفيقا من كاني ويست.

89029591_10158623476654384_1287162631588675584_o

 

 

 أخر حفلات محمد حماقي كان حفل أحياه بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة وسط ترحيب كبيرا من طلاب الجامعة وبحضور الآلاف من الشباب.

kanye
 

 

kanye4
 

 

kanye-west-sweater-zoom-3cbe7510-6d6b-4e48-9028-5148de441f2e
Kanye-West-Yeezy

صعد حماقى، على خشبة المسرح وردد أغنية "نفسى ابقى جنب" وسط هتافات محبيه التى امتدت طوال فقرته وشهدت العديد من الأحداث والكواليس، كما حرص فى بداية فقرته على تحية الجمهور وأكد على سعادته بوجوده .

 

وقدم محمد حماقى أغانى، دارى و جرى إيه وماينى، بالإضافة إلى"ما بلاش" ويا ستار وسط  هتافات وغناء الجمهور له ، وطلبة إعادته أكثر من مرة، وفى ختام فقرته قدم حماقى أغانى، "بقت عادة " و "من قلبى بغنى".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد حماقي مش أول واحد.. كاني ويست زوج كيم كاردشيان "لبس البلوفر المقطع" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر اليوم السابع منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق