مقتل جندي تركي وعناصر من الشرطة الحرة في هجوم شمالي سوريا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قتل جندي تركي وثلاثة من عناصر الشرطة الحرة  اليوم الخميس، في هجوم نفذته ميليشيا "قسد" شمال سوريا.

وقال والي "شانلي أورفا" في بيان له مساء اليوم، إن سيارة مفخخة انفجرت على جانب الطريق في محافظة الحسكة التي أعلنت منطقة آمنة من خلال عملية "نبع السلام" ما أدى إلى مقتل جندي تركي و3 عناصر من الفصائل السورية.

وأضاف أنه أصيب عشرة آخرين سبعة منهم مدنيون عولجوا في مستشفى جيلانبنار الحكومي ولا يوجد خطر على حياتهم، بحسب موقع "تركيا الأن".

ومن جانبه أفاد موقع "الخابور" المحلي بأن  ثلاثة عناصر من قوات الشرطة والأمن العام (الشرطة الحرة)، وأصيب عدد من المدنيين بجروح، جراء انفجار سيارة مفخخة على حاجزهم في منطقة رأس العين شمال الحسكة.

وقال الموقع، إن سيارة مفخخة انفجرت ظهر اليوم، على حاجز البلدية بمدخل بلدة تل حلف غرب مدينة رأس العين، ما أدى لمقتل 3 من عناصر الشرطة وإصابة عدد من المدنيين بجروح.

وتشهد المناطق التي سيطر عليها "الجيش الوطني السوري" ضمن عملية "نبع السلام" في ريفي الرقة والحسكة، عمليات تفجير تودي بحياة مدنيين وآخرين مقاتلين.

وينتشر الجيش التركي والجيش الوطني السوري في مناطق تل أبيض بريف الرقة الشمالي ورأس العين في محافظة الحسكة الغربي الشمالي، التي تمت السيطرة عليها بعد إعلان تركيا انطلاق عملية "نبع السلام"، في بداية شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل جندي تركي وعناصر من الشرطة الحرة في هجوم شمالي سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر الدرر الشامية منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق