أعمال شغب في سجن أردني جراء إجراءات احترازية لمواجهة كورونا ـ (فيديوهات)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

إربد – الأردن: قالت مصادر إن سجن باب الهوى في محافظة إربد الأردنية شهد، اليوم الأحد، أعمال شغب واسعة بعد رفض سجناء الامتثال لقرارات جديدة اتخذت خشية انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت المصادر، التي لم يتم تسميتها، أن إدارة السجن اتخذت إجراءات منها منع الاختلاط والتجمعات وإغلاق الكافتيريا وعزل المهاجع وتعليق زيارات أهالي السجناء.
وبحسب المصادر، رفض السجناء الامتثال للقرارات قبل أن يبدأوا بالتمرد رفضا للإجراءات فيما حاولت الأجهزة الأمنية السيطرة على الموقف.
واستخدمت الأجهزة الأمنية الغاز المسيل للدموع للسيطرة على السجناء واستعانت بقوة أمنية خاصة.



وبحسب ما شاهد مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، تصاعدت أعمدة من الدخان الناتج عن استخدام قنابل الغاز المسيل للدموع من السجن، فيما ظهر سجناء وهم يعتلون سقف المبنى.
من جهة أخرى، أعلن مسؤول في وزارة الصحة الأردنية عن ارتفاع عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا إلى سبعة.
(د ب أ)

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أعمال شغب في سجن أردني جراء إجراءات احترازية لمواجهة كورونا ـ (فيديوهات) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر القدس العربي منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق