أحمد حمدي : أتمني العودة للأهلي ويكشف عن مثله الأعلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد حمدي : أتمني العودة للأهلي ويكشف عن مثله الأعلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث أحمد حمدي لاعب وسط النادي الأهلي ولاعب الجونة الحالي، عن طموحاته خلال الفترة القادمة.

 

وقال أحمد حمدي، لاعب وسط نادي الجونة الحالي والأهلي سابقًا، إن فريق نادي الجونة في مرحلة البناء والتجديد، وأن بيدرو بارني، المدير الفني للفريق الساحلي، يعرف جيدًا طبيعة اللاعب المصري.

 

وأكد أحمد حمدي خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أنه لم يتعرض للظلم داخل صفوف القلعة الحمراء وأنه يتمنى العودة من جديد للعب داخل صفوف الفريق الأحمر.

 

وأتم: "واجهت سوء توفيق كبير مع الأهلي، وأهم أسباب انضمامي للجونة هو منظومة العمل المحترفة"

 

وتحدث أحمد حمدي، لاعب وسط نادي الجونة الحالي والأهلي سابقًا، إن صالح جمعة، لاعب وسط فريق النادي الأهلي، موهبة كبيرة داخل الملاعب المصرية.

 

وأكد أحمد حمدي خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": " كنت بشجع حسام غالي وهو لاعب مع الأهلي ، ووجوده في الجونة يعطي للفريق هيبه وثقة كبيرة للاعبين".

 

وتابع: "نسعي لتحقيق نتائج جيدة في الدور الثاني مع الجونة، أسعى للانضمام للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد حمدي : أتمني العودة للأهلي ويكشف عن مثله الأعلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر بوابة الفجر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق