فيديو .. وزير الدولة للإعلام : أزمة كورونا لن تنتهى إلا بتعاون المواطنين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وقال هيكل، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتى"، الذى يعرض على قناة "صدى البلد" الفضائية، اليوم الإثنين، إن أزمة وباء كورونا لن تنتهى إذا لم يتفاعل المواطنون مع الدولة، مؤكدا أن انتشار المرض يكون سريعا مع التجمعات والاحتكاكات.

وأضاف أن هناك سيناريو لا نريد أن ندخل فيه، وهو فرض حجر صحى بشكل واسع، مثلما حدث فى بعض الدول الأخرى، مؤكدا أنه فى حالة التزام المواطنين بالتعليمات خلال أسبوعين، ستقل الحالات المصابة بشكل كبير.

وأوضح وزير الدولة سبب عدم إصدار قرار بإلزام المواطنين بعدم الخروج من منازلهم خلال أسبوعين، قائلا إن العمل لا بد أن يسير بشكل طبيعى، لأن مثل تلك الإجراءات تكلف الدولة خسائر كبيرة جدا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. وزير الدولة للإعلام : أزمة كورونا لن تنتهى إلا بتعاون المواطنين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر مبيدأ منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق