أخبار الرياضة اليوم .. خناقة بين رمضان صبحي وبادجي.. ونجاة لاعب إنبي من الموت

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشر موقع "دوت الخليج"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثا مهمة، والتي جاءت كالآتي:

دخل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلى فى مشادة عنيفة مع السنغالى أليو بادجى خلال مران الفريق الصباحي اليوم.

كشف الإعلامي محمد فاروق، تفاصيل الأزمة التى نشبت فى مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بين رمضان صبحي وأليو بادجي.

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع شريف إكرامي حارس المرمي لحسم الموقف النهائي من بقاء اللاعب أو رحيله، خاصة أن إدارة النادي تري في الحارس ما هو أكثر من مجرد لاعب وقائد للفريق بل إن مستقبله بالكامل داخل الإدارة.

كشف عبدالله جمعة نجم نادي الزمالك عن كواليس مقطع الفيديو الذي ردد فيه عبارة  "اضرب يا بدري " بعد تتويج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

كشف كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على أنباء توقيعه للزمالك خلال الفترة الحالية، أو لأي ناد خارج مصر.

تعرض عمر فتحي "سافيولا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لحادث سير على الطريق الدائري مساء اليوم الإثنين.

كشف عبدالله جمعة نجم الزمالك عن مفاجأة مدوية بشأن انتقال صالح جمعة للقلعة البيضاء .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار الرياضة اليوم .. خناقة بين رمضان صبحي وبادجي.. ونجاة لاعب إنبي من الموت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر صدى البلد منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق